الثلاثاء، 19 أغسطس 2008

بعضا منى


·وحيدة انا .. والناس حولى جدران .. تعيق هربى
·تائهة انا فى مكانى .. ارى حدود عالمى ..على مرمى قدمى
·اتنفس الدمع .. واشم رائحة البكاء .. وارى الاحزان بلون دمى
·بيدى اكتم صرخاتى .. واريد الف يد .. لاكتم نبضى
·اعيش لا اعلم لماذا .. لياكل الحزن جسدى .. ام لاهيم على جدران صمتى
·فى الحياة كثير من المعانى .. وانا اجسد المعنى الوحيد للالم
·يقولون الليل يعشق القمر .. وانا من ادرك كم يهوى الليل دمعى
·كم رايت الحنان من قلوب .. اعلنت اليوم على الملأ قتلى
·لو ان فى القلب نبض يخفق .. وفى العيون جفون تفتح لتغلق .. ففى الحياة انا اتعذب
·لو ان الالم مدن .. فانا عاصمة وجدت لتصرخ
·يقولون لكل جرح دواء .. والجارح يوما سيندم .. وما قالوا ان المجروح دوما يتألم
·عندما ايقنت ان الناس جليد.. ذابت الفروق بين ما اريد وما لا اريد
·يستطيع الظلم ان يلتهم حنانى.. ويرتدى ثوب امنى .. فى لحظة
·عيونى من الدمع تحجرت .. ومشاعرى تبلدت .. فابقى يا قلمى صامد لا تتجمد
·***
·لو ان الوقت بيدى وعلمت ان العمر ساعة..
·لاصدرت حكما بان الساعة لحظة الاحتضار
·ولو ان الموت بيدى.. لانتحرت قبل ان
·اعلم الفرق بين الجنة والنار
·ولو اخذت امرى بيدى ..
·لرفضت .. الظلم .. والتجاهل .. والانتظار
·***
·خيرت يوما بين الحياة والموت ..
·وحينما علمت كم تحبنى الحياة ..
·ايقنت ان الموت هو الاختيار ؟

ليست هناك تعليقات: